روايات خليجية

روايةوصية حقد الفصل 31

وش جاب سيره الفرح يا هيوف …لا يكون تفكيرك خذاك لاكبر من مقامك
سمعت صوت الباب ينفتح وسمعت صوت ام سلطان تقول كلام محبب لعاصي هيوف ناظرتهم بدون ما يشوفونها
كان لابس جينز وفنيله رسميه بسيطه بس واضح قيمتها
اول مره شافته كان لابس ثوب بس
ثاني مره
كان لابس زيه الرسمي
وامس شفته بالثوب السعودي الكامل والشماغ صح متكبر كيف يكون في مطار اجنبي بالزي الشعبي اكيد متكبر
وش عليك منه
انقفل الباب وبدا هو يتوجه لسياره وطاحت شنطتها ونزلت تشيلها وما كان لصوت لسقوط شنطتها دوي عالي يعني مو مفروض يسمع
رفعت نطرها لقت يناظرها
هيوف تحجرت وهي تناظره
شافته يناظرها بسخريه كريهه
بصوت بارد\\متخبيه مني
هيوف ما عرفت وش تقول خاصه من تحجرها الغريب _ لا
عاصي بسخريه مره _ ليه متخبيه طيب
هيوف حاولت ترد توازنها
ناظرت الارض بعدين رجعت تناظره _ لا مو لشي بس توني جايه وبغيت اشوف الحديقه
عاصي ضحك ضحكه قصيره وناظرها _ الاخت هيوف انتي غريبه
هيوف ناظرته وش يقصد
عاصي ناظرها بجرأه وكالعاده مسكت بطنها بدون وعي
عاصي _ تعرفين اني جاي مخصوص عشانك
هيوف ناظرت البيت تمنت انها دخلت وسلمت ولا تكون في ذا الموقف
هيوف _ لا ما كنت بعارفه ……(استغربت ايش فيها تعاملها معه كذا )
حست بغباء اجابتها كان مفروض تردعه تمنعه
ناظر حوله _ بس ابغى اكلمك في مكان غير الحديقه
هيوف جلست تناظر شفايفه وهو يتكلم كيف يتكلم كذا ومنين جات رزانه صوته والبحه العميقه كيف قدر يمتلكها
حست على نفسها غبيه هيوف اللحقي نفسك انجنيتي
ناظرته_ ها وش قلت
عاصي _ شكل فكرك مشغول …
هيوف _ ايوه ..اقصد لا ..بس بصراحه تعبانه ابغى انام
عاصي لقت عاصي يعطيها نظره شامله من فوق لتحت
ناظرت معه جسمها وناظرته وش فيه
ابغى اروح احد يساعدني
عاصي ابتسم بسخريه واضحه _ تقدرين تروحين الموضوع يقدر يتاجل لين تفوقين شكل فيه شي صادمك
هيوف جلست تناظره_ لازم اروح …مع السلامه
 
 
حاولت تمشي بس شافت سلطان جايهم وشكله معصب
عاصي ناظره
هيوف لاول مره تعرف ان عاصي اطول من لسطان
سلطان _ هيوف كملتي امورك
هيوف قربت منه _ ايوه
عاصي ناظرهم وناظر سلطان بس عيونه لمعت وكأن فيه شي اعجبه وريحه
عاصي _ سلطان توك جاي انت بعد وتبغى تشوف الحديقه
سلطان ناظره بعدم فهم
هيوف ناظرت عاصي وقربت من سلطان اكثر حسته بيحميها
سلطان وكان الكيل طافح به _ بصراحه كنت اظن انك رحت
عاصي ضحك _ سلطان ………للاسف مازلت انت مثل منت
سلطان_ ومااظن فيه تغير فيك انت بعد
عاصي _ اسف اذا قتلت املك في تغيري…
هيوف ناظرت سلطان وناظرت عاصي اللي ناظرها بجراه
سلطان لاحظ_ هيوف ادخلي
عاصي مشى وتركهم بدون أي كلمه وداع
جسلت تناظره وحست بسلطان يناظرها التفتت له
سلطان _ الاحظ من يوم جيتي وفيك شي متغير انتي تعبانه
لا يا سلطان بس الزمن عطاني صفعه كبيره
انكسرت
ومابه من يلممني
هيوف _ لا انا بخير ……..بدخل
 
 
………………………………………….. ………………
ناظرت الجوال
وش اسوي
والله تعبت ارد عليه
فتحته وحطته عند اذنها ممكن فضول تبغى تعرف وش يبغى او بس تعب تبغاه ينتهي وما عاد يدق
سعد_ همايل ردي علي والله تعبت
همايل باستغراب ولوم _ ابغى افهم مو انت اللحين متزوج ليه تحاول تتدهل في حياه غيرك
سعد_ ما حبيتها مافيه غيرك
همايل _ كلامك هذا ما يفيد ….سعد مفروض ما يكون لك وجه اللي سويته ما يعطيك حق حتى تنتقد تصرفات غيرك
سعد_ بس انتي تلوميني اني بغيت احمي هلي
همايل _ اذا احمي هلك وش اللي تظنه تغير طارق ما زال طارق والوعد اللي عطاك ياه يقدر ينفذه
سعد_ هو قالك عن اللي صار بينا
همايل _ لا بس انا اقدر اخمن سعد ارجوك خل هذا الاتصال الاخير انا حياتي توها بدت تصير حياه طبيعيه لا تكون سبب في خرابها
سعد_ وكيف اعيش مع قلبي اللي يحبك
همايل _هل ترضى احد يقول ذا الكلام لغلا يا سعد انساني انا نسيتك والله نسيتك
ما سمعت صوت ……….انتظرت شوي عرفت ان الخط انقفل وش الي صار
ممكن قرر انه كلامها ……صح
………………………………………….. .
 
 
غلا بتعصيبه _ من كنت تكلم من هي الي تكلمها وتجلس هنا عشان تنفرد فيها انت ما تخاف الله توك متزوجني يمديك تخوني
سعد_ انا ما خنتك ……..
غلا _ من هي من هي .؟
سعد_ ومن قالك انها وحده هذا صديقي
غلا _ طيب انا مصدقتك وريني الجوال ابغى اشوف اخر مكالمه
سعد قعد يناظرها وهو متحجر
غلا قربت منه وخذت الجوال
سعد مد يده يبغى ياخذه بس نزل يده وناظرها
غلا جلست تناظر …الرقم اللي سعد قرر ان اسم مالكته (ملاكي العالي )
غلا ناظرته بهدوء _ ليه
سعد_ غلا انا اعزك والله اعزك ……بس همايل قلبي ما قدر يرفضها انا احس بالذنب
غلا ناظرته بقهر
سعد يبغى يتدارك الموضوع _ خلاص هاذي اخر مره يا غلا انا وهمايل ما عاد بينا شي
جلست تناظره وعطته جواله _ كان مفروض اقولك ابغى اروح لهلي بس ما اظنه حلوه في حقي وانا اللي توني متزوجه
طلعت من الغرفه
وهي ناويه على الشر بعينه ..
………………………………………….. ……….
 
 
الفصل الخامس والاربعون
لما لا ترحل عن ذكراي وبالي
وتبتعد كليله لا تمت لغيرها من الليالي
تبتعد …فأرتاح وترتاح انت ايضا …وتعيش بذلك القلب الخالي
………………………………………….. …….ز
……………………
ام كامل ناظرت دانه اللي عيونها كبرت ….من نحافه وجهها _ ما ودك تنزلين تساعديني في المطبخ
دانه ناظرت حولها وقامت
ام كامل _ وقفي …….انا مفروض اني سئلتك من اول .انتي واللي جعل ربي ياخذه (دانه تالمت ما بغت احد يقول شي عن جاسر ) صار بينكم شي
دانه _ ها
ام كامل _ من قال ها سمع …
دانه نزلت راسها
ام كامل مسكت راسها _ يا فضيحتي بين الناس
دانه _ يمه انا زوجته
ام كامل وهي تصارخ_وينه زوجك يا بعدي يالفاجره وينه سلمتيه ما تملكين وهو رماك رميه الكلاب ياالفاجره
دانه _ بس يمه وش ذي الكلمه انا بنتك
ام كامل وهي تقرب بسرعه من دانه ومسكت شعرها _ بنتي تخسين وين تربيتي فيك وينها يالضاييعه
في وموزه دخلوا من صوت الصراخ في قالت _يمه بس وش فيك وحاولت توقف بينهم
ام كامل شقت ثوبها _ اختك الفاجره ….ماعادها (وما قدرت تكمل)
دانه تبكي وتمسك بطنها
سالم دخل عليهم _ وش فيه انتوا ما تستحون وطوا الصوت
ام كامل ناظرته _ سالم تعال شوف دانه دانه اكسرت ظهري
سالم ناظر امه _ يمه وش فيه
ام كامل _ اختك …. اختك (وناظرته تبغاه يفهم)
سالم ناظر دانه _ عارف يمه بس جاسر زوجها وتعرفين ان هذا الشي ممكن يرد لنا كامل ..
ام كامل _ وش هو اللي بيرد كامل وحده …..وناظرت دانه باحتقار
سالم _ يمه دانه حامل بولد جاسر يعني مابه رجال صاحي يترك ولده
ام كامل ناظرت ولدها وكان الكلام اللي قاله فوق احتمالها فاغمي عليها
………………………………………….. ……………
 
 
دخلت وقفلت الباب وراها
وجلست على السرير
وهي تناظر الاشي
فيه شي صار ويخليها تحس انها تبغى تبكي
وقلبها غاير
تحس ان فيه شي تبغاه بقوه
فيه ارتجافه بسيطه في يدها
وعينها تضغط عليها
وش ذي الاعراض
 
ناظرت الباب للمره الخامسه تبغى تتاكد انه مقفل عشان العنود لا تدخل عليها
ناظرت السقف والعبوس راسم معالمه على وجهها
قعدت تلعب بشعرها وش السالفه
يعني صرت حساسه زياده
 
 
يا رب ما اشوفه
احسن طريقه ابعده عن طريقي
اني افهم زيد ان ما بيني وبينه شي
يتركني وش يبغى
عنده ملكه في الذوق والرقه
ويناظر غيرها صدق الرجاجيل
غريبين وش اللي يملى عينهم
اندق الباب
هيوف غمضت عينها
رغم ان الباب مقفل
العنود_ هيوف افتحي الباب
هيوف فتحت عيونها ودها تسكت وما ترد
تحسها خاينه للعنود بشكل او باخر
العنود _ هيوف انتي نايمه
هيوف قامت وفتحت الباب
العنود_ اسفه شكلي ازعجتك
هيوف _ لا عادي
العنود دخلت وقفلت الباب _ جا اليوم عندنا
هيوف ناظرتها وتنهدت يعني هي ما تبغى تسمع اسرار واللحين السر صار مشكله بس ليه يا هيوف ؟
العنود_ سلمت عليه وما كلمته الا رسمي ..
هيوف _ كويس يمكن يحس على دمه
العنود_ انا بعد فكرت كذا بس المشكله ما اهتم تقولين انه يمثل مهما كان انا كنت خطيبته
هيوف بعبوس _ ايوه صح لا ما اعتقد انه ما اهتم
العنود_ هيوف انتي تعبانه شكلك مره تعبان
هيوف _ لا بس تعبت اليوم لف ودوران
العنود_ بغيتك تشوفينه وتتكلمين معه بس يله على العشى بتعرفين عليه اكثر
هيوف بصوت عالي سريع _ بيجي على العشى ليه ؟
العنود جلست ثواني تناظر هيوف _ ليه ما تبينه يجي
هيوف _ لا ما اقصد كذا بس …استغربت يعني احس انهم مالهم علاقه بسلطان فقلت يعني ان سلطان ممكن يتضايق من وجوده
العنود_ لا تخافين سلطان متفهم الموضوع …هيوف شكلك ما حبيتي عاصي
هيوف ناظرت العنود وهي تتمنى لو كلام العنود صدق بس هي خايفه من العكس
 
 
………………………………………….. ……..
 
 
قفل الجوال
والغضب مغمي عينه
دخل الغرفه لقاها لابسه روبها الحمر القاني
المصنوع من الحرير
كانت مثل ما تمنى
رائعه
بس كيف
كيف تخونه
كيف تقدر تسوي ذا الشي وانا
ترجيتها تتركه
طارق ناظرها
همايل ناظرته منصدمه _حبيبي متى جيت وقربت منه تبغى تسلم عليه
طارق _ عطيني جوالك
همايل ناظرت يده الممدوده لها _ ها
طارق راح للكوميدنه اللي عليها الجوال
وخذاه
همايل قربت منه _ طارق وش تسوي وش فيه
طارق رمى الجوال وتكسر قدامها
همايل وهي تصارخ _ ليه سويت كذا ايش فيه
طارق ناظرها _ انتي ما تستحين ليه سويتي كذا ليه
همايل ناظرت وجهه اللي صار احمر من الغضب ودمعت كانت خايفه منه _ وش تقصد
طارق مسكها وقعد يهزها بقوه ويتكلم بعصبيه اعمته _ وش اقصد ليه تكلمين سعد ليه تبينه ليه وش تبين بعد ايش تبين
همايل _ تكفى طارق انت فاهم الموضوع غلط
طارق ناظرها حس نفسه غبي
وغبي
وغبي
سمعلها كثير
ودفها بقوه يبغى يوخرها عن طريقه يبغى يطلع من ذا البيت
همايل خبطت في الكنبه الخشبيه خبطه مو هينه
وطاحب جنبها
همايل تالمت بقوه وعرفت ان فيه شي صاير شافته يمشي بسرعه
وقعدت تناديه خافت ……خافت …على ولدها يروح _ طارق طارق تعال تكفى
ما سمعت الا صوت الباب ينقفل بقوه
قعدت تبكي وتصارخ وتمسك بطنها وترفعه وكانها تبغى ولدها يبقى فيه
لكنها حست ان فيه شي صار
حيت انه طارح
انه راح
والسبب
طارق ؟
ناظرت من بين دموعها وشافت ا
بقعه دم بدت تبان على ثوبها
قعدت تصارخ وهي تحس صوتها مخنوق
تكفون ساعدوني طارق ارجع
ابغى ولدي ابغاه لا يموت ..لا يروح تكفون بسرعه
تكفون …احد يجيني
احد يجيني
بسرررررررررررررررررعه تكفون وبدت تزحف تحس ان بطنها ثقيل وقابض عليها
بس ما زحفت كثير لان فارس دخل
وشافته يركض لها _ همايل ايش فيك
همايل مسكته _ تكفى يا فارس الحقني ما ابغاه يروح ولدي ابغاه بيروح مني
فارس شالها ونزل
وهو ملخبط وش يسوي كيف يوديها وش اللي صار كان نازل سمع صراخها ويدخل يلقاها بذا المنظر لقى امل في الصاله
فارس وهو زي المنجن – الحقيني جيبي عبايه همايل
وما قدر يكمل لان امل بدت تصارخ وتركض لغرفتها تبغى تنزل بالعبايه
طارق دخل من صوت الصراخ هو بغى يجلس برا لين يهدى بس الصراخ كان عالي حق امل
شاف فارس
وشاف همايل فوق الكنبه
وشاف في ذي اللحظه امل نازله من الدرج بعبايتها وبعبايه في يدها
طارق ما يبغى يصدق وش فيها همايل
مشى بسرعه وقعد يناظر يبغى احد يفهمه هو دفها بس مو مفروض الي صاير يصير
فارس _ طارق انا بروح اشغل السياره انت شلها
وركض فارس
طارق زي المشتت
امل وهي تبكي _ طارق بسرعه همايل تنزف يالله شكلها كانت حامل
طارق ناظر امل بغى يسكتها يقولها انتي انجنيتي لا همايل ماهي بحامل
بس ليه همايل ماسكه بطنها والدم نازل من تحت
شالها وركض لا يكون صدق لا يكون صدق
قتل ولده كيف
وهمايل
لا تخليني
اهم شي همايل لا تخليني
………………………………………….. ……..
 
 
…………………………………………..
دانه ناظرت حولها
نظرات في هربت من مواجهتها
كنتي يا في تناظرين بطني
بالم
وموزه كانت حاطه راسها على يدها
وجالسه في زاويه الغرفه
تحجرت الدموع في عيون دانه ..وش فايده البكى
وما به امل لبكره
يعني هي تنتظر قرار سالم وابوه هل يذبحونها ولا لا
سالم قالهم قفلوا الباب وما تفتحونه
خايف عليها
بس هي ماعادت بخايفه على نفسها
اندق الباب
سالم دخل بعد ما فتحتله في
ناظر دانه
جيبي ورقه زواجك وتعالي معي
دانه جلست تناظره
سالم _ دانه اسمعيني
دانه قامت وكانها عجوز ارتكزت على اطرافها الاربعه ساعدتها موزه لانها قريبه منها
خذت الورقه من الشنطه
سالم اضاف _ البسي عبايتك
ناظرته بترحم _ سالم تعبانه كثير
سالم _ دانه لازم نحاول لازم نروح لبيت ولد ال باري ونخليهم يسمعونا
دانه قلبها وجعها لما سمعت اسم جاسر _ ما راح يسمعونا
سالم _ لازم نحاول
دانه _ ليه لازم نحاول عشان ابوك رفض اني اعيش هنا
سالم ناظرها وناظر في وموزه
غمض عينه
وفتحه كان معصب كثير
رمى الورقه حقت الزواج في الارض
وطلع بعد ما ضرب الباب بقوه
نزل الدرج وهو يصارخ _ هذا البيت ما يرحم تعبتوني …
دانه نزلت بعده خافت عليه
لقته يدخل غرفه ابوه
دخلت وراه
سالم جلس يناظر ابوه _ دانه ما غلطت يبه
ابو كامل ناظر دانه اللي دخلت _ اخرجي يا بنت
دانه دخلت عناد_ لا ما راح اخرج انا ما غلطت وسالم صادق
ابو كامل ناظرها بعصبيه قويه _ ولا كلمه يا بنت اطلعي بس
سالم _ ليه تطلع اسمع وش بتقول
دانه _ يبه ما راح اسكت بعد ذا اليوم وتراني عارفه كل شي وانت فاهم وش معنى كل شي فاهم وش معنى كل شي
ابو كامل قام بسرعه وقعد يناظرها وما شافت الا كف على وجهها
سالم مسكها وناظر ابوه
ابو كامل _ طلعها طلعها
دانه وهي تبكي _ ما راح اطلع من البيت تفهم …
سالم _ بس يا دانه عيب
دانه وهي تبكي _ عيب اللحين صار الامر عيب
سالم اخذها وطلعها
وهي في خاطره سؤال
وش هي عارفه لازم يعرف
………………………………………….. ………
جلس يطالعها يبغاها تطالعه بس هي ما عطته ولا نظره من يوم قامت من عمليه التنظيف كانت بس تناظر زهور وتسمع كلام ابوها واخوها وماسكه بطنها تتحسسه كل شوي
ابو حاتم ناظر طارق وتفهم حالته وبين له انهم بيطلعون عشان يتكلمون
طلعوا بعد كلمه من ابو حاتم
طارق قام ووقف قدام السرير
همايل ما ناظرته جلست تناظر يدها اللي ماسكه بطنها
طارق _ همايل انا اسف اسف ..وش تيبين مني يا هملالتي وبسويه انا غلطت سعد الكلب بين لي (سكت ما يبغى يطري اسم سعد)
همايل ناظرته وابتسمت بالم _ يعني لولا كلام سعد لك ما صدقتني
طارق _ همايل لا تلوميني وش بتسوين لو كنتي في محلي
همايل _ انا كنت في محل اسوء من محلك كنت متزوجه من واحد ما يحب هلي يوم مناه …يوم مماتهم كلهم
طارق ناظرها ايش فيها تتكلم بذي الطريقه _ هملال
همايل بالم مكابر _ طارق اسمي همايل بس …وفيه شي ثاني اذا بتكمل انتقامك لهلي هذولا هم عندك انا خرجني من السالفه …طلقني
طارق بصوت عالي مفاجئ _ همايل وش قاعده تقولين انتي تعرفين وش معنى كلامك
همايل _ معناه اني ما راح اشوف واحد ذبح ولدي خلاص احسبها رد لدينك ابوي ذبح ابوك وانت ذبحت ولدي
طارق وهو كانه بيصير مجنون _ همايل الولد ولدي بعد
همايل بدت تبكي بهستريه _ مو مهم المهم ان ولدي ماعاده ببطني يا طارق ولدي راح وانا ابغاه ليه يا طارق ليه
طارق قرب منها يبغى يحضنها يلمها كانت منكسره
همايل _ بعد عني تكفى يا طارق طلقني طلقني ما اقدر اشوفك احس بخنقه بضيق
طارق بعد منها وقعد يناظرها ومسك راسه بييدينه وطلع بسرعه بدون ولا كلمه
بس كان يرتجف
يرتعش
وبضعف لا متناهي دموعه غشت عينه اول ما دخل سيارته
 
 
أعتذر ان كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت
 
 
…………………………………………
 
 
سالم دخل عليها وقفل الباب وراه
دانه عرفت انه راح يجي
سالم _ هلي راح يعادونك لا تهتمين يا دانه انا لو شايف الموضوع غلط كان لي موقف ثاني
دانه _ كان ذبحتني ..فاهمه ..
سالم جلس قربها _ دانه
دانه _ لا تسالني
سالم _ لازم اسئلك
دانه _ ما عندي جواب
سالم _ كيف وش معناه ذا الكلام هيوف وطلعت تبغى كامل وابوي طلع عنده سر وتعرفينه
دانه _ لا ما اعرفه سالم اذا تعزني بلى ذا السؤال
سالم ناظر يدها _ قلت لفي هي اللي تجيب لك الاكل لهنا لا تنزلين ابدا ولا تجادلين احد
دانه _ لا صوت ولا حركه ابشر
سالم ناظرها بالم وطلع
………………………………………….. …
 
 
ناظرت باب الغرفه وقفلت عينها بقرف
وش تلبس
ليه اصلا تعتنين بلبسك
اندق الباب ودخلت العنود
ناظرت _ هيوف بعدك ما لبستي
هيوف _ من بيجي معه
العنود_ زيد وبنت عمي اخت الجوهره وميار
هيوف _ من هي عمري ما شفتها
العنود(\_ تقصدين بدور هي هاديه وتجينا من مده لمده
هيوف _ اسمها مثل اسم بدور اختك
العنود_ ويحبون بعض ويتوالفون تضحكين عليهم
هيوف _ العنود اسمعيني انا بصراحه معزومه وخجلانه من عمتي ما قلت لها
العنود_ ااه عشان كذا زعلتي يوم عرفتي انهم معزومين اليوم
هيوف _ يكون احسن لو اروح للعزومه وانتوا تخاذون راحتكم
العنود_ كيف اقول لامي …
هيوف ناظرت العنود تبغى تعدي ذي الليله على خير
دخلت بدور عليهم وكلمت العنود هيوف ما عاد يهمها حركاتها _ يله هم جايين بعد دقايق بدور قالتلي انهم لافين علينا
العنود قامت _ هيوف مالك الا انك تقولين لامي حصه وتسلمين عليهم وتروحين
بدور طلعت ما تبغى تعرف وش السالفه
هيوف طلعت لها لبس عادي ازرق رمادي لونه كئيب وتحته بنطلون اسود وحجاب اسود
كان وجهها الابيض مسوي تناقض جميل بين الحجاب الاسود وبينه
ما حطت شي في وجهها
مسكت شنطتها
شكلها بتروح تتعشى في مطعم اكلات سريعه
نزلت ودخلت للمطبخ لان عمتها ….تشرف على الطبخ
هيوف بحيا _ عمه
ام سلطان التفتت لها ولقتها بلبسها رغم بساطته الا انها طالعه فيه رقيقه جميله _ ها حبيبتي
هيوف سكتت وزي كل مره ودها تسئل ليه تحبيني ليه تعتنين فيني ليه وليه وليه ..بس خايفه انه عمتها تحزن ممكن اني اشبه اختها
وما ابغى اذكرها
هيوف _ يا عمه انا لازم اروح معزومه
ام سلطان بغضب _ ليه ما قلتيلي يا هيوف ما هقيتها منك
هيوف حست بالذنب _ هم عزموني امس
سلطان من وراها_ كذابه
هيوف التفتت لوراها لقته ياكل موزه _ كذابه يمه مو معزومه ولا شي اصلا ما تعرف احد يبغى يعزمها
ام سلطان _ سلطان عيب
سلطان وهو يناظر هيوف بابتسامه ماكره _ ليه عيب انا قلت الحقيقه
هيوف _ وش دراك انا جد معزومه
سلطان بسؤال _ منو الي عزمك
هيوف جلست تناظره
ام سلطان _ هيوف لا تجاوبينه اتركيه تقدرين تقولين لهم انك مشغوله
هيوف تنهدت _ طيب
وناظرت سلطان من فوق لتحت فضحك وطلع وراها
هيوف التفتت له _ انت قليل ادب
سلطان _ ليه ..عشان خربت عليك مخطط الهرب بس ليه تبين تروحين
هيوف _لان مالي علاقه وش خصني عشى عايله وش دخلني
سلطان _ انا بنفسي ابغى اطلع بس ما دام اني انحبست فحبيت احبسك معي
هيوف طالعته _ فارقني يا شيخ مو ناقصتك
سلطان ابتسم
وهيوف كملت طريقها للغرفه بسرعه
………………………………………….. ……….

الفصل السادس والاربعون

حبيبي ضاقت على الظروف
وصرت خايف من لمحه الخوف
وانت بعيد عني لا راضي تقرب ولا راضي تشوف
صعب انساك وانتى ناسيني ومسويها معروف
يا القسى لا تقسى على حبيبي تعالي انا وارحم عشقي كانك تروف
………………………………………………………
 
ناظرت العنود كانت جميله
وبدور ايضا كانت مهتمه بنفسها
هيوف وقفت وراهم سلطان قدامهم
دخل عاصي
كان مختلف …..وتعلقت كالعاده عيون هيوف به
لابس بلوزه سوداء رسميه وجاليه اسود كيف اختار ريحه ذا العطر تحس ان في عيونها دموع من الالفه اللي حست بها لما شمت ريحه العطر
تعرفون لما تشمون ريحه عطر وتحسون انكم تعرفونه وانها لشخص غير
هذا بالضبط احساس هيوف !!!
 
 
يتبع ,,,,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى